الصفحة الرئيسية الأخبار السيرة الذاتية معالم المدينة
 
واجب تدريب على التدبر   مقرر قراءة في مصادر التفسير   الثبيتي ... وإيمانيات الفجر ..!   الاستنباط من القرآن الكريم   الدكتور فهد الوهبي يحصل على الشهادة الاحترافية في التحكيم من مركز التحكيم التجاري   تعيين الدكتور فهد الوهبي عضواً في اللجنة العلمية لمركز بحوث ودراسات المدينة   الدكتور فهد الوهبي ضيف حلقة نقاش بعنوان: (المسائل المشتركة بين علوم القرآن وأصول الفقه وأثرها في التفسير)   الدكتور فهد الوهبي ضيف لقاء أهل التفسير بعنوان: (حقول الدراسات القرآنية)   تحميل كتاب (المسائل المشتركة بين علوم القرآن وأصول الفقه وأثرها في التفسير)   الأحساء: الدكتور فهد يلقي دورة بعنوان: (اختيار الموضوع وصياغة العنوان في حقول الدراسات القرآنية)  
الدكتور فهد الوهبي يحصل على الشهادة الاحترافية في التحكيم من مركز التحكيم التجاري
قريباً برنامج (حديث القرآن) مع الدكتور فهد الوهبي
داخل الحرم
على جبل الرماة أثناء تصوير لقناة الشارقة
1,351,042
  1. إشراقات قرآنية
  2. أتذر موسى ...

أتذر موسى ...

أضيف بتاريخ : الإثنين, 20 يناير 2014  |   عدد المشاهدات : 1682

السنة جارية منذ عهد بعيد.. يقف الإعلام المضلل والملأ المساندون له بلباس الناصح لمن بيده الأمر، يأتونهم من بين أيديهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم : احذروا إنهم قوم مفسدون...

 

يا لله .. مفسدون !!.

 

نعم مفسدون.. ولكنهم مفسدون لملذات القوم وشهواتهم.. مفسدون لِمُتَعِهِم ولَهْوِهِم الذي تدفع ضريبتَه الملايين، وتتعطل بسببه النهضةُ والمشاريع..

 

إنهم قوم يأمُّون الناسَ نحو رغد العيش ومتعة الحياة وصفاء الألفة .. وحينها ستذوب كلُّ تلك الشعارات البراقة التي نعدهم بها منذ سنين...

 

إن هذه الحقيقة التي تستقر داخل تلك القلوب تظهرها الأفواه وفق ما تراه عيون الناس حقيقة ينبغي الاستجابة لها، فيرى المستجيبون أن المصلحين أصحاب توجهات خفية ومآرب شخصية ..

 

هناك بين دجل الإعلام المضلل وصدق الناصح تبقى سيرة الناصح وفساد المضلل شاهداً على صدق الصادق منهما ...

 

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
اترك تعليق
اسمك:
التعليق:
صورة تحقق
غير مفهوم؟ اضغط للتغيير
لا توجد تعليقات حالياً .

كيف ترى الموقع بحلته الجديدة ؟

برجاء الإنتظار ...
أدخل بريدك الإلكتروني

Fahad_Alwahbi@

   
جميع الحقوق محفوظة الدكتور فهد الوهبي