الصفحة الرئيسية الأخبار السيرة الذاتية معالم المدينة
 
تفسير آيات الأحكام 2   مذكرة قواعد التفسير   نحو تدبر صحيح لكتاب الله   التاريخ الإسلامي المفتوح.. نافذة على على التاريخ   بحث أحدث تقنيات الحاسوب والأجهزة اللوحية ودورها في تطوير الدراسات القرآنية   مقرر الإعجاز البياني للقرآن الكريم لطلبة الانتساب   مقرر الاستنباط لطلبة الانتساب   مقرر التفسير التحليلي (3) لطلاب الانتساب   مقرر مشروع التخرج لطلاب الانتساب   واجب تدريب على التدبر  
الدكتور فهد الوهبي يحصل على الشهادة الاحترافية في التحكيم من مركز التحكيم التجاري
قريباً برنامج (حديث القرآن) مع الدكتور فهد الوهبي
داخل الحرم
على جبل الرماة أثناء تصوير لقناة الشارقة
1,826,765
  1. أخبار علمية
  2. الدكتور فهد الوهبي يشارك في المؤتمر العالمي الثاني عن تدبر القرآن الكريم في المغرب

الدكتور فهد الوهبي يشارك في المؤتمر العالمي الثاني عن تدبر القرآن الكريم في المغرب

أضيف بتاريخ : السبت, 31 اكتوبر 2015  |   عدد المشاهدات : 2618

شارك الدكتور فهد الوهبي في المؤتمر الدولي عن تدبر القرآن الكريم الذي عقد في الدار البيضاء في الفترة 17 ـ 18 / محرم / 1437هـ ، وشارك 400 شخصية من العلماء المتخصصين في علوم القرآن الكريم من 30 دولة في المؤتمر العالمي الثاني لتدبر القرآن الكريم، تحت شعار، "تدبر القرآن الكريم: أعلام ومناهج".

 

يشهد المؤتمر إطلاق جائزة عالمية لخدمة تدبر القرآن الكريم، وتشمل الجائزة، التي يبلغ مجموع قيمتها 60 ألف دولار أمريكي، أربعة فروع، هي "جائزة البحث العلمي"، و"جائزة المناهج التعليمية"، و"جائزة خدمة التدبر"، و"جائزة أفضل عمل إعلامي حول التدبر".

 

وقال الدكتور ناصر سليمان العمر، رئيس مجلس أمناء الهيئة العالمية لتدبر القرآن الكريم: إن المؤتمر في دورته الثانية، انتقل من المشرق إلى المغرب، مضيفا خلال كلمة له في افتتاح المؤتمر: هدفنا أن يكون التدبر في كل دولة ومؤسسة تعليمية وبكل بيت وأسرة، لن يتحقق للأمة أي انتصار على أعدائها إلا بالقرآن والسنة، وبفهم القرآن الذي لن يتحقق إلا بالتدبر. وأشار إلى أن الأمة تعرف ظروفا استثنائية وعلاجها بالقرآن الكريم، وقال أيضاً: الأمة تعيش مصيبة كبيرة ولا ملجأ لها إلا كتاب الله.

ولمشاهدة مداخلة الدكتور فهد الوهبي يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط : هنــــا .


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
اترك تعليق
اسمك:
التعليق:
الرجاء إدخال مجموع الرقمين 25+50
لا توجد تعليقات حالياً .

هل تستطيع التفريق بين التدبر والاستنباط من القرآن الكريم

برجاء الإنتظار ...
أدخل بريدك الإلكتروني

Fahad_Alwahbi@

   
جميع الحقوق محفوظة الدكتور فهد الوهبي