تعيين الدكتور فهد الوهبي عضواً في اللجنة العلمية لمركز بحوث ودراسات المدينة

أضيف بتاريخ : الأربعاء, 14 ديسمبر 2016  |   عدد المشاهدات : 700

 

تم تعيين الدكتور فهد الوهبي عضواً في اللجنة العلمية لمركز بحوث ودراسات المدينة المنورة وعضواً لهيئة تحرير مجلة المركز اعتباراً من تاريخ 1 / 1 / 1438هـ، ويهدف المركز إلى:

  • جمع المعلومات عن المدينة المنورة باللغات المختلفة من مختلف المصادر وأوعية المعلومات كالكتب والمقالات والبحوث والوثائق وحفظها والتعامل معها بمختلف الوسائل الملائمة .

  • إعداد ونشر البحوث والدراسات المنهجية الجادة التي تتميز بالأصالة والدقة والتوثيق العلمي عن المدينة المنورة ، وجوانب الحياة فيها قديماً وحديثاً ، وتحقيق تراثها المخطوط ورصد التطورات المستجدة دائما.

  • تقديم الخدمات المعلوماتية الموثقة لمراكز البحوث ، والباحثين ولكل الراغبين في الاستفادة من تلك المعلومات سواء كان ذك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ، وسواء تم ذلك بالطريقة العادية أو بالطرق المستحدثة كشبكات الاتصالات المحلية والعالمية .

ورفع الدكتور فهد الوهبي وافر الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس نظارة المركز، على ثقته الكريمة واختياره عضواً في اللجنة العلمية، سائلاً المولى الكريم أن يثيبه على ما يقدمه من جهود بينة في خدمة المدينة المنورة وأهلها..

جميع الحقوق محفوظة الدكتور فهد الوهبي